جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية

جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية

تأسست سنة 1951 وتعتبر واحدة من اقدم الجمعيات العربية لهواة الطوابع والمسكوكات المعدنية والعملات الورقية
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح جواد
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 350
نشاط العضو : 762
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-07, 19:45

السلام عليكم

اطلق البريد العراقي يوم 3 مايس سراح مجموعة طوابع القمة العربية والتي كان تاريخ اصدارها المفترض هو 29 اذار الماضي. المجموعة تتكون من ثلاث طوابع فئاتها 250 و 500 و 750 دينارا. قياس كل طابع 3x4سم. طبع من كل فئة ثلاثون الف نسخة. الطوابع الثلاث تحمل تصميما واحدا وهو شعار الدورة مع اختلاف الوان الخلفية و كما يبدو في الصورة التالية.

كما اصدر البريد العراقي مجموعة جديدة تتضمن ثماني طوابع و بطاقة و لكونها من تصميم الزميل العزيز الفنان علي الشكرجي فعلية ان يفرد لنا موضوعا مستقلا يحدثنا فيه عن الاصدار وينشر لنا اوليات تصاميمة بحجم كبير ليتسنى لنا الاحتفاظ بها, مع تحياتي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
starwayway
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 602
نشاط العضو : 1108
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الموقع : iraq-najaf

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-07, 19:52

شكرا لك اخي الغالي الدكتور صباح جواد على هذا الموضوع . وسرعة نشر الخبر . وبصراحة اصدارات روعة وخصوصا اصدار الزهور روووووووووووووووووووووووورعة عاشت ايدك حبيبي الغالي علي الشكرجي على هذا التصميم الجميل . وعلى ما اعتقد ان هناك اربعة من طوابع الزهور على شكل ستيكر .
مبروووك لنا هذا الانجاز .
اخوكم غيث المخزومي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
atraia
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5968
نشاط العضو : 14786
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : سلطنة عمان

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-07, 22:30

مشكور استاذنا الغالي صباح على العرض الرائع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صباح جواد
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 350
نشاط العضو : 762
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-07, 23:59

السلام عليكم

على الرحب و السعة و الممنونية للاساتذة الاعزاء غيث و عامر على مرورهم الكريم.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انور حكمت
عضو
عضو


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 37
نشاط العضو : 78
تاريخ التسجيل : 06/11/2009

مُساهمةموضوع: مشكور   2012-05-08, 04:02

شكرا جزيلا لك أخي العزيز صباح على هذا الخبر والصراحة شوقتنا في ما يخص اصدار الزهور لكن ماهي قيم طوابع الزهور أذا سمحت مع الشكر الجزيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirhusam
عضو فضي
عضو فضي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 261
نشاط العضو : 314
تاريخ التسجيل : 15/02/2012
الموقع : بغداد اليرموك

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-08, 04:13

اصدار رائع ونتمنى المزيد شكراً استاذ صباح على سرعة تنزيل اصدارات الطوابع الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صباح جواد
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 350
نشاط العضو : 762
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-08, 05:20

السلام عليكم

شكرا للزميلين انور و sirhusam على مرورهم الكريم و اود ان اذكرللزميل انور انني لم اتطرق لنشر اية معلومات عن اصدار الزهور رغم توفرها انتظارا لزميلنا العزيز علي الشكرجي مصمم الاصدار لكي يقوم هو بالحديث عنها و نشر صورها, مع تحياتي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المنصور العباسي
عضو
عضو


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 35
نشاط العضو : 133
تاريخ التسجيل : 25/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-08, 06:08

طوابع جميلة توثق لحدث مهم ...مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2454
نشاط العضو : 4011
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-08, 06:31

شكرا جزيلا اخي العزيز الاستاذ صباح جواد على سرعة نشر الطوابع التي اشتريتها البارحة و حضرت الصور ولكنك سبقتني بحب كبير في نشرها واشكرك على حرصك و متابعتك لعالم الطوابع العراقي .
كنت اود نشر موضوع عن طوابع الزهور و لكن كمبادرة طرحها الاستاذ صباح واعتقد انها فكرة سديدة ان ينشرها الاخ علي الشكرجي بنفسه يكون شيء جميل وتاريخي لطيف
لم اعرف من مصمم هذا الاصدار ؟ فهل يوجد من يعرفه ؟
ممنون من العرض الجميل

bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
صباح جواد
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 350
نشاط العضو : 762
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-09, 08:24

السلام عليكم

الشكر الجزيل للزميل المنصور العباسي لمروره الكريم مع اطيب تحياتي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صباح جواد
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 350
نشاط العضو : 762
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-09, 08:27

السلام عليكم

استاذي الفاضل سعد عزيز اشكر لكم كلماتكم اللطيفة و ارجو ان تقوم بنشر الصور الخاصة بطوابع القمة و الخاصة بكم لمزيد من التوضيح و الجمالية لان الصورة التي نشرتها انا لا تبدو جيدة, مع اطيب التحيات.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hydrani
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2746
نشاط العضو : 3142
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-09, 18:45

مشكور اخي صباح عل العرض الجميل و الرائع

_________________
تحياتي

حيدر العاني

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صباح جواد
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 350
نشاط العضو : 762
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-09, 19:57

السلام عليكم

الشكر الجزيل لك زميلي العزيز حيدر على مرورك الكريم, و لك اطيب التحيات.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AboALhasan
الاداره
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 983
نشاط العضو : 1873
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
الموقع : المغـــرب

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-10, 06:09

السلام عليكم
شكرا اخي العزيز الاستاذ صباح جواد
على هذا العرض والسبق الصحفي المتميز
جزاك الله خيرا وحفظك
تحياتي

_________________


للتواصل واتساب
004915776349111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صباح جواد
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 350
نشاط العضو : 762
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-10, 23:56

السلام عليكم

استاذنا العزيز ابو الحسن لكم جزيل الشكر والممنونية مع كل الاماني بالموفقية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسامة إبراهيم
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 84
نشاط العضو : 147
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-11, 00:51

تحية طيبة
شكراً أخي العزيز على المعلومات التي نشرتها ، الحقيقة حصلت على المجموعتيين ، وفيما يخص سيت الزهور فهي بداعة في التصميم ، خاصة البطاقة البريدية وإستخدام اللون الأسود كخلفية أعطى جمالية أكثر ، سلمت يداه على التصميم الجميل وشكراً أخ صباح على المعلومات التي ذكرتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام857035
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 99
نشاط العضو : 215
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-13, 06:19

بصراحة اصدار الزهور قمة في الروعة , تسلم ايدك اخي على .
اصدار الجامعة العربية مناسب لمثل هذه المناسبة ولكن ينقصة انه لم يخرج في موعدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام857035
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 99
نشاط العضو : 215
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-13, 06:19

بصراحة اصدار الزهور قمة في الروعة , تسلم ايدك اخي على .
اصدار الجامعة العربية مناسب لمثل هذه المناسبة ولكن ينقصة انه لم يخرج في موعدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
atraia
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5968
نشاط العضو : 14786
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : سلطنة عمان

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-15, 15:10

مشكور على العرض الرائع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صباح جواد
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 350
نشاط العضو : 762
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-15, 18:28

السلام عليكم

جزيل الشكر و الممنونية للاساتذة اسامة و عصام و عامر على ارائهم القيمة و مرورهم مع احر تحياتي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لانا ليث المدرس
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : انثى عدد المساهمات : 9
نشاط العضو : 15
تاريخ التسجيل : 24/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-21, 15:50

اصدار رائع مخلد لتلك الذكرى التي اخذت من شعبنا خير وشر مأخذ لكن ماذا عن اصدار الزهور؟؟؟ اتمنى تزويدنا بصورة له مرفقة مع شرح مبسط من فائق شكري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الشكرجي
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-05-31, 04:47

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكل من مر على الموضوع وابدا رئيا فيه
شكر خاص للاستاذ الغالي صباح على نشر الموضوع وعلى الاخلاق المهنية العالية بانتظاره لي لنشر الموضوع ع سيت الزهور.
شكرا لكم على سعة صدركم جميعا وكرمكم بانتضار ابن المنتدى الكسول بنشر الخبر .
الا ان ما اخرني هو وكما يقول المثل المصري ( الشديد الاوي ) حيث ان المهرجان الخامس للبريد قد اخذ مني ما اخذ من الوقت وانشغالي بالتصميم الجديد لسيت الكرد الفيلية المكون من طابعين الذي تم اصداره رسميا مع اول يوم للمهرجان الا انه لم ينزل السوق لحد اليوم .
وانشغالي ايضا بتصميم الماء ينبوع الحياة الذي ستقام المسابقة له في سويسرا في نهاية هذا الشهر وساقوم بعرض التصميم في نهاية الشهر لكي لا تسرق الفكرة اطمع في دعواكم لارفع باسم جمعيتنا في المحافل العالمية .
اما بخصوص سيت الزهور فيئمرني استاذ صباح ساغرض لكم وبموضوع منفصل الطوابع كمجموعة والصور الاصلية للتصميم قبل الطباعة لاكفر عن تاخري بنشر الخبر .
شكرا لكم مرة اخرى والشكر موصول لكل الاخوة بدون ذكر الاسماء لاني اود شكرهم بعد مشاركتهم بموضوع ( سيت الزهور ) .

تقبلو تحياتي
اخوكم
علي الشكرجي

_________________
[url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لانا ليث المدرس
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : انثى عدد المساهمات : 9
نشاط العضو : 15
تاريخ التسجيل : 24/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-06-02, 01:15

تحية طيبة استاذ علي
متحمسة جدا لأصدار الكورد الفيلية بحق وحقيقة سأنتظره على احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لانا ليث المدرس
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : انثى عدد المساهمات : 9
نشاط العضو : 15
تاريخ التسجيل : 24/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي   2012-06-13, 11:56

اتعجب لحد الان لا احد نقللنا خبر عن اصدار الكورد الفيليين!!!!!!!! ولا نزل سيت الزهور
والله كل يوم ادخل على امل اني الاقيهم Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القمة العربية والزهوراحدث اصدارات البريد العراقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية :: الطـــــــــوابع :: الطوابع العراقية :: قسم الاصدارات العراقية الحديثة-
انتقل الى: