جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية

تأسست سنة 1951 وتعتبر واحدة من اقدم الجمعيات العربية لهواة الطوابع والمسكوكات المعدنية والعملات الورقية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 باراك اوباما

اذهب الى الأسفل 
+2
starwayway
علي الشكرجي
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

باراك اوباما Empty
مُساهمةموضوع: باراك اوباما   باراك اوباما I_icon_minitime2011-06-21, 14:48

السلام عليكم ورحمة الله
حقيقتا استوقفتي هذه الصورة التي تتحدث عن تغير حال البشر من حال الى حال وان الانسان يجب ان يسعى لتحقيق احلامه وان كان الحلم مستحيل .
فهل كان هذا الرجل يتصور ان يتحقق حلمه بان يصبح رئيس اكبر دولة بالعام وكم ضحكوا عليه اخوته واصدقائه واهله عندما قص عليهم حلمه .
وهل تصور اي شخص ان يصبح هذا الرجل رئيسا لامريكا التي تحكم العالم لو انه شاهدة هذه الصورة قبل ان يعرف هذا الشخص رئيسا .
اعرض عليكم الصورة واترككم مع التعليق .

[url]باراك اوباما PIX0e-v0W8_736928563[/url]

باراك اوباما يدخن السكائرعلى شرفة بيت جدته


اخوكم
علي الشكرچي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
starwayway
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
starwayway


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 602
نشاط العضو : 1108
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الموقع : iraq-najaf

باراك اوباما Empty
مُساهمةموضوع: رد: باراك اوباما   باراك اوباما I_icon_minitime2011-06-22, 02:59

والله ما ادري شكلك استاذ علي . شكلك حظ صدفه ؟ بس اكيد حظ .
إن حظي كدقيق فوق شوك نثروه
ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه
صعب الأمر عليهم قال قوم اهملوه
إن من أشقاه ربي ابدا ً لن تسعدوه


مَا كلُّ ما يَتَمَنّى المَرْءُ يُدْرِكُهُ
تجرِي الرّياحُ بمَا لا تَشتَهي السّفُنُ

وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

باراك اوباما Empty
مُساهمةموضوع: رد: باراك اوباما   باراك اوباما I_icon_minitime2011-06-22, 12:27

السلام عليكم ورحمة الله
والله يا اخوية الحظ يلعب دور ولا مجان بعض الناس وصل للسلطة من الماكو مل مدنشوف
بس السعي والمثابرة هم الهن دور ومن الله التوفيق .
وان شاء الله يلم دقيقك ودقيقنة .
وبناسبة الريح والسفن فلي تنويه على هذه المقولة
الكثير الكثير من عدنة يقول المثل ومتصور ان السفن معناه يعني البواخر وحقيقة المثل ينقال بفتح السين ( السَفن ) مو بضمه ( السُفن ) وتعني مقدمة السفينة . للعلم فقط مو للاستخدام
ومشكور على المداخلة والمشاركة اخوية .

اخوكم
علي الشكرجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمزي غازي فيصل
مدير المنتدى
مدير المنتدى
رمزي غازي فيصل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 396
نشاط العضو : 665
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد-العراق

باراك اوباما Empty
مُساهمةموضوع: رد: باراك اوباما   باراك اوباما I_icon_minitime2011-06-28, 02:42

ياخي هذا حال الدنيا
اليوم عامل باجر رئيس
شكرا لعرض الصورة
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.banknotebank.com/user_view.aspx?id=ramzigfaisal
امير حميد
عضومحترف
عضومحترف
امير حميد


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 171
نشاط العضو : 344
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
الموقع : بغداد - شارع فلسطين - العراق

باراك اوباما Empty
مُساهمةموضوع: رد: باراك اوباما   باراك اوباما I_icon_minitime2011-07-10, 07:36

من طلب العلا سهر الليالي
ماكو شي غريب بالموضوع
لان بيليه اصبح ملكا للكره بصبره وجهده
عسى الله ان يحقق احلامنا واحلامكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جمعية الطوابع العراقية


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2451
نشاط العضو : 3975
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

باراك اوباما Empty
مُساهمةموضوع: رد: باراك اوباما   باراك اوباما I_icon_minitime2011-07-13, 06:02

عاشت ايدك اخي علي
موضوع جميل ويشجع الناس وينطيهم امل بالنجاح
شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

باراك اوباما Empty
مُساهمةموضوع: رد: باراك اوباما   باراك اوباما I_icon_minitime2011-07-13, 13:33

تحياتي للجميع
شكرا لك الاخوة على المشاركة
ومثل ما قال الاخ امير
من طلب العلى سهر الليالي
بس هاي يا ليالي الي واحد يسهره علمود يصير رئيس جمهمورية
هاي لازم بس ليالي القدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hydrani
مشرف
hydrani


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2748
نشاط العضو : 3144
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

باراك اوباما Empty
مُساهمةموضوع: رد: باراك اوباما   باراك اوباما I_icon_minitime2011-12-16, 00:41

مجنص اوباما
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باراك اوباما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية :: العــــــــامة :: المواضيع والاحداث العالمية العــــــــــامة-
انتقل الى: