جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية

تأسست سنة 1951 وتعتبر واحدة من اقدم الجمعيات العربية لهواة الطوابع والمسكوكات المعدنية والعملات الورقية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 ساعات برجية

اذهب الى الأسفل 
+8
فليح حسن عباس
أسامة إبراهيم
عبد الكريم صبري
starwayway
جمعية الطوابع العراقية
انمار
AboALhasan
علي الشكرجي
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-12, 08:29

[b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم لكم اخوتي الاعزاء تصميمي الجديد عن الساعات البرجية في بغداد
ارجو ان ينال اعجابكم
وكما تعودنا اخوتي
فاني بانتظار ارائكم وملاحظاتكم

[url]ساعات برجية  6d2c8-EoBR_405089275[/url]



[size=18]
اخوكم
علي الشكرچي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AboALhasan
الاداره
AboALhasan


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 987
نشاط العضو : 1889
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
الموقع : المغـــرب

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-12, 15:53

السلام عليكم
رمضان كريم
شكرا اخي العزيز الاستاذ علي الشكرجي
على هذا العرض المتميز من
التصاميم للساعات
بالتوفيق ان شاء الله
مع تحياتي

_________________
للتواصل واتساب
004915776349111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انمار
VIP
VIP
انمار


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 941
نشاط العضو : 1757
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
الموقع : العراق

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-14, 14:32

السلام عليكم
تصاميم جميلة وفكرة رائعة لكنه تحتاج لبعض اللمسات كالاطار وسنة الطبع واسم وتاريخ انشاء ساعة محطة القطار مع تمنياتي لك بالموفقية
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جمعية الطوابع العراقية


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2451
نشاط العضو : 3975
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-15, 20:52

تصميم رائع رائع رائع جدا
انا معجب به كثيرا
وخصوصا زواية التصوير جميله جدا و ما يجمل التصميم هو وجود صور للمكان الموجود فيها الساعة نفسها
وكأن الناظر يرى الساعة بشكل زووم من الموقع الكبير نفسه الذي تتواجد فيه .
باقي شغلة واحدة وهي تاريخ انشاء ساعة المحطة وان شاء الله تتمكن من ايجادها واعتقد اهل البريد ممكن يساعدوك بها او وزارة المواصلات .
فقط عبارة ساعة الاعظمية اعتقد لو يتم ابدالها بكلمة ساعة الامام الاعظم او ابدال كلمة ساعة الكاظمين الى ساعة الكاظمية حتى يتم الاشارة اما للأمامين سلام الله عليهم او الامام ابو حنيفة رحمه الله حتى تصير الصفة مشتركة ، او ان تتم الاشارة للموقع وهو مدينة الكاظمية او مدينة الاعظمية . حتى تنضبط لغويا بشكل اكثر .
واخر ملاحظة ان نوع الفونت غير واضح المعالم . جميل ولكن غير واضح واتمنى ان لا يتم الاعتراض عليه من قبل اللجنة
مع التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جمعية الطوابع العراقية


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2451
نشاط العضو : 3975
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-15, 20:56

ولك مني اجمل نقطة سمعة (+)

ولمن لا يعرف استخدام نقاط السمعة : فهي موجودة على يسار الموضوع بشكل علامة (+) لمنح نقطة او (-) لسحب نقطة من صاحب الموضوع او التعليق و حسب ما تراه انت مناسبا هل اعجبك الموضوع ام عادي فيمكنك ترك التصويت ، او مسيء فيمكنك سحب نقطة من صاحب الموضوع او التعليق .
نرجو من الجميع استخدام هذا النظام الجميل والمفيد ..... وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-16, 13:12

AboALhasan كتب:
السلام عليكم
رمضان كريم
شكرا اخي العزيز الاستاذ علي الشكرجي
على هذا العرض المتميز من
التصاميم للساعات
بالتوفيق ان شاء الله
مع تحياتي

الله اكرم
الشكر لك استاذي العزيز
مشاركتكم هي الاجمل
تقبل تحياتي و تقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-16, 13:17

انمار كتب:
السلام عليكم
تصاميم جميلة وفكرة رائعة لكنه تحتاج لبعض اللمسات كالاطار وسنة الطبع واسم وتاريخ انشاء ساعة محطة القطار مع تمنياتي لك بالموفقية
وشكرا

وعليكم السلام اخ انمار
شكرا لمشاركتك
وشكرا لرئيك
حقيقتا لا اعتقد ان التصميم يحتاج ايطار لان الخلقية تعتبر الايطار عند التنفيذ
واما عن سنة الطبع فالتصميم لم يطبع بعد لكي اظع سنة الطبع
اما عن تاريخ انشاء ساعة المحطة فانت محق الا اني لم اجد صراحة تاريخ انشائها .
تحياتي لك ولمشاركتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-16, 13:43

اقتباس :
سعد عزيز صيهود كتب:
تصميم رائع رائع رائع جدا
انا معجب به كثيرا
وخصوصا زواية التصوير جميله جدا و ما يجمل التصميم هو وجود صور للمكان الموجود فيها الساعة نفسها
وكأن الناظر يرى الساعة بشكل زووم من الموقع الكبير نفسه الذي تتواجد فيه .
باقي شغلة واحدة وهي تاريخ انشاء ساعة المحطة وان شاء الله تتمكن من ايجادها واعتقد اهل البريد ممكن يساعدوك بها او وزارة المواصلات .
فقط عبارة ساعة الاعظمية اعتقد لو يتم ابدالها بكلمة ساعة الامام الاعظم او ابدال كلمة ساعة الكاظمين الى ساعة الكاظمية حتى يتم الاشارة اما للأمامين سلام الله عليهم او الامام ابو حنيفة رحمه الله حتى تصير الصفة مشتركة ، او ان تتم الاشارة للموقع وهو مدينة الكاظمية او مدينة الاعظمية . حتى تنضبط لغويا بشكل اكثر .
واخر ملاحظة ان نوع الفونت غير واضح المعالم . جميل ولكن غير واضح واتمنى ان لا يتم الاعتراض عليه من قبل اللجنة
مع التقدير


استاذ سعد
شكرا شكرا شكرا
شكرا للمشاركة
شكرا لرئيك
شكرا لنقطة السمعة
كل ما قلته صحيح ومنطقي و بالصميم
الا ان لكل نقطة تم ذكرها لي تبريرها
بالنسبة لساعة المحطة فقد بحثت كثيرا ولم اجد تاريخ انشائها واتمنا المساعدة لمن يعلم تاريخ الانشاء
وبالنسبة لساعة الاعظمية فقد سائلت اصدقاء من المنطقة فقالو الي ان المتعارف عليه ساعة الاعظمية غير اني ارى صراحتا ان رئيكم هو الارجح والاحسن والاصح .
اما عن نوع الفونت فالحق كل الحق معك الا اني وبصدق اقولها ان استعجالي بانهاء التصميم ومحاولتي ارساله باسرع وقت مع تصميم مؤوسسة الشهداء وتصميم الخيول بعد التعديل .
وهنا استاذي العزيز سازيد عليك التعب والمشقة بطلبي بان تسعي بطرح الموضوع مرة ثانية على جماعة البريد بخصوص كل التصاميم لكل الاخوة فنحن نعتبرك بحق صوتنا المسموع في دائرة البريد
تقبل تحياتي وشكري وامل ان لاتحسب هذه الملاحظات اخطاء على التصميم لني بصدق على علم بها ولكن الوقت لم يسعفني ولن تصدقني اذا قلت لك اني كنت اعمل تصميم الساعات ويوم الشهيد والتعديل على تصميم الخيول في وقت واحد .
اخوكم
علي الشكرجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جمعية الطوابع العراقية


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2451
نشاط العضو : 3975
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-19, 09:27

ابشرك اخي علي ان كنت بالبريد اليوم و قد وافقوا كليا على سيت الخيول وقد تم ابلاغ المطبعة بأعتماد تصميمك فالف مبروك على هذا النجاح الذي اعتبره لك و لي و للمنتدى
الاخوة الصراحة و بالذات الاخ واثق الذي ابدى تفاعلا ملحوظا واهتماما بالغا بعد ما صارت عليه الامور ما يخص تصاميم الجمعية . وندعو من الله عز و جل يوفقنا واياهم في عملنا
انه سميع مجيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
starwayway
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
starwayway


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 602
نشاط العضو : 1108
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الموقع : iraq-najaf

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-21, 04:09

تصاميم رائعة وجميلة اخي الغالي علي .
بس عندي ملاحظة : الخلفيات المستخدمة غامقة ونوع الكتابة ايضا .
الف الف الف مبروك على هذا الانجاز الرائع لمنتدانا ولاخينا علي الشكرجي على قبول تصميمه الخيول العربية والله تصميم خرافي والبطاقة بعد اروع .
شكر وتقدير الى الاستاذ سعد عزيز على المجهود الذي يبذله من اجلنا وايصال تصاميمنا الى دائرة البريد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الكريم صبري
عضو نشيط
عضو نشيط



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 55
نشاط العضو : 124
تاريخ التسجيل : 01/06/2010
الموقع : بغداد

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-21, 14:55

سعد عزيز صيهود كتب:
تصميم رائع رائع رائع جدا
انا معجب به كثيرا
وخصوصا زواية التصوير جميله جدا و ما يجمل التصميم هو وجود صور للمكان الموجود فيها الساعة نفسها
وكأن الناظر يرى الساعة بشكل زووم من الموقع الكبير نفسه الذي تتواجد فيه .
باقي شغلة واحدة وهي تاريخ انشاء ساعة المحطة وان شاء الله تتمكن من ايجادها واعتقد اهل البريد ممكن يساعدوك بها او وزارة المواصلات .
فقط عبارة ساعة الاعظمية اعتقد لو يتم ابدالها بكلمة ساعة الامام الاعظم او ابدال كلمة ساعة الكاظمين الى ساعة الكاظمية حتى يتم الاشارة اما للأمامين سلام الله عليهم او الامام ابو حنيفة رحمه الله حتى تصير الصفة مشتركة ، او ان تتم الاشارة للموقع وهو مدينة الكاظمية او مدينة الاعظمية . حتى تنضبط لغويا بشكل اكثر .
واخر ملاحظة ان نوع الفونت غير واضح المعالم . جميل ولكن غير واضح واتمنى ان لا يتم الاعتراض عليه من قبل اللجنة
مع التقدير
الاخ العزيز الاستاذ سعد
ملاحظاتكم قيمة جدا ولا اضافة عليها سوى
تاريخ تشييد هذه الساعة يعود الى عام 1952 كما يقوا الباحث الاستاذ علي الشرقي وتم استيرادها من بريطانيا ووضعت في البرج بنفس العام الي افتتحت فيه المحطة0
بالمناسبة الساعة توقفت عام 1992 واعيد تشغيلها وصيانتها بعد حين وبكوادر عراقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جمعية الطوابع العراقية


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2451
نشاط العضو : 3975
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-22, 09:12

شكرا استاذ عبدالكريم على التاريخ لقد ساعدتنا كثيرا وخصوصا للمصمم علي الشكرجي ونشكر لك جهدك ، وهذه هي روح التعاون المنشودة من قبل الاخوة و الاساتذه الاعضاء .
وشكرا ايضا للمعلومة بخصوص عطل و تصليح الساعة .
ممنونين جدا منك اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-22, 13:09

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذي الغالي سعد عزيز صيهود
الف الف شكر على هذه البشرى
واحب ان اقول شئ لولا المنتدى لما تعرفت على شخصكم الكريم
ولولاكم لما وصل اي تصميم الى دائرة البريد
ولولا تشجيع الاخوة ودعمهم و نصائحهم لما وصل التصميم الى صورته النهائية
فالشكر كل الشكر لك وللمنتدى و لكل الاخوان
الا اني حقيقتا لن اهنئ نفسي واهنئ المنتدى حتى ارى الاصدار بعيني واشتريه من دائرة البريد لاننا في عصر ( كلام الليل مدهون بزبدة يطلع عليه الصبح يسيح ) .
ولاول مرة في حياتي ساتمسك بالمثل القائل
( لتكول سمسم اذا ما تلهم )
تحياتي لك استاذي العزيز
اعاود شكري وتقديري لك ولكل الاخوة
ولن ننسى يوما ما بذلته من مجهود مع كل الاخوة وحقا ستكون فرحة اذا تم الاصدار
وتمنياتي لكل الاخوة بالموفقة
لا نقول سوى ( ان شاء الله )
اخوكم
علي الشكرجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-22, 13:13

السلام عليكم ورحمة الله
الاخ العزيز عبد الكريم صبري
شكرا والف شكر على هذه المعلومات والمشاركة الجميلة
حقيقتا لقد بحثت طويلا ولم اجد هذه المعلومات
ساقوم ان شا ء الله باضافة التاريخ والتعديل على التصميم من حيث الخطوط والخلفية كما نوه الاخ غيث مشكورا
تقبل تحياتي
اخوك
علي الشكرجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسامة إبراهيم
عضو نشيط
عضو نشيط



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 84
نشاط العضو : 147
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-08-22, 16:12

تحية طيبة أخي العزيز
فكرة التصميم رائع لأنه موضوع جديد ولكن عندي بعض الملاحظات :-
1. لون الخلفية غامق في الطوابع ويؤثر على التصميم .
2. الابراج غير واضحة في معالمها ونقوشها خاصة الأبراج الثلاثة القديمة فهي مليئة بالنقوش .
3. حجم الكتابة كبير للمعلومات ويؤثر على الابنية .
4. بالمناسبة نسيت ساعة بغداد ؟ أم التصميم فقط يشمل الساعات القديمة .

بالمناسبة يمكن إستخدام صور الابنية كخلفيات فاتحة اللون وإبراز الأبراج إلى الأمام ليعطي فكرة أوضح للأبراج .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-10-14, 16:55

السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اهتمامك اخ اسامة
الحقيقة كل ملاحظاتك في محلها ومشكور على الملاحظات الجيدة
الحقيقة لم يفتني شيء مما ذكرت
بالنسبة للالوان فقد تم تخفيفها لاحقا اما بعرض ابنية للخلفية سيسبب بغرق التصميم بالكثير من المفردات مما يسسب فقدان الفكرة لكن لي فكرة في تغير الخلفية الى لون السماء .
بالنسبة لحجم الخط فانا من الاصل لم يعجبني نوع الخط لكن الوقت لم يحالفني باختيار الخط والحجم المناسب لاني حاولت ارسال التصميم مع تصميم الخيول فكان جل اهتمامي باكمال تصميمخيول عربية وارسالها الى البريد العراقي .
بالنسبة لاعة بغداد فقد فكرت بانزالها صورة للبطاقة ولهذا لم اضعها مع تصميم الطوابع .
فشكرا مرة اخرى لك ولاهتمامك وملاحظاتك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فليح حسن عباس
الامين المالي للجمعيه



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 33
نشاط العضو : 123
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-11-16, 05:16

شكرا للاخ علي على هذه التصاميم الجميله والرائعه وهذا الحماس من اجل خدمة الهاوي العراقي فتصاميمك جميله وايضا تصميمك للاغلفه اجمل ولي ملاحضه بسيطه على الاغلفه فارجو تصغير مساحة التصميميم من الجانب الايسر للغلاف ليتسنى لنا وضع الطوابع او البطاقه بمساحه كافيه وبسهوله وشكرا لجهودك مره اخرى والى مزيد من النجاح والتألق
فليح حسن عباس/الامين المالي للجمعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2011-11-16, 14:10

فليح حسن عباس كتب:
شكرا للاخ علي على هذه التصاميم الجميله والرائعه وهذا الحماس من اجل خدمة الهاوي العراقي فتصاميمك جميله وايضا تصميمك للاغلفه اجمل ولي ملاحضه بسيطه على الاغلفه فارجو تصغير مساحة التصميميم من الجانب الايسر للغلاف ليتسنى لنا وضع الطوابع او البطاقه بمساحه كافيه وبسهوله وشكرا لجهودك مره اخرى والى مزيد من النجاح والتألق
فليح حسن عباس/الامين المالي للجمعيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذي العزيز ابو عبير الوردة
الف شكر على هذه الكلمات الرائعة
وبالنسبة لموضوع الاغلفة معك الحق مع العلم ان البطاقة كانت كبيرة بعض الشيئ وسوف اخذ بنضر الاعتبار هذه الملاحضة مستقبلا
لقد تم تطبع مغلف حلجة وارسلت لدائرة البريد فيمكنك استلامها من هناك عند الاستاذ واثق مشكورا وسوف تعجبك ان شاء الله .
تحياتي لك ولمجهودك في الجمعية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bashariraq
عضو نشيط
عضو نشيط
bashariraq


عدد المساهمات : 59
نشاط العضو : 110
تاريخ التسجيل : 13/10/2009
الموقع : BAGHDAD - IRAQ

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2012-04-05, 05:33

تصميم رااااااااائع عاشت ايدك استاذ علي واهنيك على جهودك في هذا المجال
اما ملاحظاتي ولو تاتي متاخره دائما فياريت تكون في محلها
اولا متفق مع ماذكره الاخوه سابقا واضيف
1. لو يتم رفع عباره (ساعات برجيه) لانها اخذت حيز كبير من المنظر العام للتصميم
2.تعديل اسم الى (ساعه الامام الاعظم) و كذلك (ساعة الامام الكاظم) كي ترمز الى شخوص و ليس منطقه
3.تاريخ انشاء ساعه محطة القطار
4.صوره جامع الامام الاعظم قديمه تعود للسبعينات وليست هي التي في الوضع المكبر للساعه التي تم تغييرها في الثمانينات
5.لو يتسنى وضع الاسم باللغه الانكليزيه على حواف الطابع لان الاصدار سيكون عالمي بالتاكيد
6.الخطوط غير مفهومه لمن لا يعرفها
7.اذا اصدرت بطاقه تحمل ساعة بغداد اتمنى ان تكون مميزه لان الاصدار السابق لساعه بغداد لا يسر الناظر
اما باقي التصميم كما اسلفت رااااااااائع
تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hydrani
مشرف
hydrani


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2748
نشاط العضو : 3144
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2012-04-05, 06:20

تصاميم رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirhusam
عضو فضي
عضو فضي



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 261
نشاط العضو : 314
تاريخ التسجيل : 15/02/2012
الموقع : بغداد اليرموك

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2012-04-06, 03:22

عرض رائع وجميل شكراً لك استاذ علي الشكرجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2012-04-10, 03:57

السلام عليكم ورحمة الله
تحية لكل من شارك ومر واعطى رايه في التصميم .
احب ان اقول وبصراحة ان التصميم ككل فيه بعض الاخطاء( وارجو ان لا ياخذ المصمم هذا الطرح على محمل شخصي )
واخطاء قد تكون ناتجة عن السرعة بالتصميم لقصر المدة التي كانت مطلوبة مني لانهاء التصميم والم تظهر هذه الهفوات لا بعد ترك التصميم والعودة اليه في وقت لاحق والحقيقة ليست الاخطاء التي اشار اليها الاخوة لان ما اشار اليها الاخوة ليست باخطاء بالتصميم لعلمي بها مسبقا وكما قلت انه نموذج قبل التعديل يت التعديل عليه اذا تمت الموافقة على التصميم .
الا اني هنا اشير وبصدق لضعف ببعض نقاط التصميم من خلفية والوانها وبعض النقاط الضعف التي لا تعجبني شخصيا .
واحب الاشارة هنا ان التصميم قد تغير كليا كليا من فكرة الى تنفيذ وسعرضه عليكم بموضوع منفرد في وقته .
تحياتي للجميع
اخوكم
علي الشكرجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
atraia
VIP
VIP
atraia


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5965
نشاط العضو : 14750
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : سلطنة عمان

ساعات برجية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات برجية    ساعات برجية  I_icon_minitime2012-05-15, 15:02

مشكور على العرض الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ساعات برجية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية :: الطـــــــــوابع :: الطوابع العراقية :: قسم تصاميم الطوابع والمواضيع المقترحة للأصدار-
انتقل الى: