جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية

تأسست سنة 1951 وتعتبر واحدة من اقدم الجمعيات العربية لهواة الطوابع والمسكوكات المعدنية والعملات الورقية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 المتحف البغدادي , تصميم مقترح

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك

هل توافق على اصدار طابع بأسم المتحف البغدادي ؟
نعم
المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_vote_rcap100%المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_vote_lcap
 100% [ 5 ]
لا
المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_vote_rcap0%المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 5
 

كاتب الموضوعرسالة
husam.jacoub
عضو
عضو



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 25
نشاط العضو : 40
تاريخ التسجيل : 13/05/2012

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Empty
مُساهمةموضوع: المتحف البغدادي , تصميم مقترح   المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_icon_minitime2012-12-02, 06:05

السلام عليكم اخوتي الكرام
اليوم اقدملكم اول محاوله تصميميه لطابع بريدي و اتمنى ان ينال اعجابكم و اتمنى ان يلاقي اهتمام من المسؤولين و ينفد اذا كان التصميم بمستوى التنفيذ
النصميم بعنوان ( المتحف البغدادي , تاريخ و حضاره )
المتحف البغدادي هو معلم من معالم بغداد الجميله وهو غني عن التعريف و ما اتخيل انه اكو عراقي مشايف المتحف البغدادي و دورنا احنه كعراقيين انه نعرف شعوب العالم بتاريخنا عن طريق الطابع البريدي الي يوصل الى كل انحاء العالم و ينقل ثقافتنا و عاداتنا و تقاليدنا الجميله
التصميم الاول لبطاقه و تحتوي على 3 طوابع ( قابلة للزياده و التعديل )

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Get-12-2012-45i75jjh
التصميم لم يكتمل و تكدرون تلاحظون انه الجزء الايسر من البطاقه فارغ بأنتظار الترجمه الانكليزيه لوصف المتحف و اقسامه , الكتابه العربيه مأخوذه من موقع ويكيبيديا
اطلب من الاخوه المتخصصين بالتصميم اعطائي الملاحظات الخاصه بالتصميم و كيفية انجازه بأجمل صوره .
التصميم الثاني ايضا لبطاقه وسط البطاقه لطابع يمثل بوابه المتحف بالاضافه الى ثلاث طوابع لمناظر من المتحف

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Get-12-2012-8vvt1ql2


التصميم الثالث هو تصميمين لطابع منفرد

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Get-12-2012-dhd7luuo
هسه اكيد صار الموظوع طويل جدا هههههههههه فأتمنى انه يتسعلي صدركم و اتطوني رأيكم بكل الافكار
و لكم جزيل الشكر و التقدير و ان شاء الله ما اكون اطلت عليكم الكلام



عدل سابقا من قبل husam.jacoub في 2012-12-04, 13:54 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hydrani
مشرف
hydrani


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2748
نشاط العضو : 3144
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Empty
مُساهمةموضوع: رد: المتحف البغدادي , تصميم مقترح   المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_icon_minitime2012-12-02, 19:56

تصميم جميل عاشت ايدك
واؤيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Empty
مُساهمةموضوع: رد: المتحف البغدادي , تصميم مقترح   المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_icon_minitime2012-12-03, 03:09

السلام عليكم ورحمة وبركاته
اخ حسام بدايتا اهلا وسهلا بك في هذا المنتدى الذي نثر بذور جيل جديد من المصميمن في عالم البريد العراقي والذي والحمد لله وبرعاية الاخ والاستاذ الكبير سعد عزيز صيهود قطف ثماره بصدور عدة تصاميم من خلاله .
اعذرني اخي العزيز لا يمكنني ان اعطي رئي في التصميم وذلك كون التصميم لا يضهر عندي ابدا فارجو منك ان تقوم بتحميل الصورة مرة اخرى والافضل ان يكون من موقع تحميل اخر ليتسنا لنا مشاهدة التصميم واعطاء ارئي .
ونحن المشرفون على هذا القسم سوف لن نبخل عليك باي نصيحة ان شاء الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الحمداني
عضو فعال
عضو فعال
احمد الحمداني


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 140
نشاط العضو : 180
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Empty
مُساهمةموضوع: رد: المتحف البغدادي , تصميم مقترح   المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_icon_minitime2012-12-03, 03:12


الصورة لا تظهر لي ايضا !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.coins4arab.com/vb/forumdisplay.php?f=147
husam.jacoub
عضو
عضو



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 25
نشاط العضو : 40
تاريخ التسجيل : 13/05/2012

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Empty
مُساهمةموضوع: رد: المتحف البغدادي , تصميم مقترح   المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_icon_minitime2012-12-03, 03:59

اشكرك اخي علي الشكرجي لترحيبك الجميل و كلماتك الحلوه و اتمنى ان ترى احدى تصاميمي نور الشمس من خلال الجمعيه .
تم تعديل المشاركه و اضافة رابط جديد للصوره و اتمنى ان تكون واضحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الحمداني
عضو فعال
عضو فعال
احمد الحمداني


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 140
نشاط العضو : 180
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Empty
مُساهمةموضوع: رد: المتحف البغدادي , تصميم مقترح   المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_icon_minitime2012-12-03, 04:16



عزيزي استخدم هذا الموقع
http://www.majaless.com/up/
لتحميل الصور .. الرابط المرفق اعلاه لا يعمل مع برامج الحماية القوية فهو غير أمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.coins4arab.com/vb/forumdisplay.php?f=147
husam.jacoub
عضو
عضو



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 25
نشاط العضو : 40
تاريخ التسجيل : 13/05/2012

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Empty
مُساهمةموضوع: رد: المتحف البغدادي , تصميم مقترح   المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_icon_minitime2012-12-04, 03:07

مشكور خويه الحمداني على موقع الرفع و اتمنى انو الصوره طلعت هسه لأنه اني بأنتظار ارائكم على احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الحمداني
عضو فعال
عضو فعال
احمد الحمداني


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 140
نشاط العضو : 180
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Empty
مُساهمةموضوع: رد: المتحف البغدادي , تصميم مقترح   المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_icon_minitime2012-12-04, 03:28

husam.jacoub كتب:
مشكور خويه الحمداني على موقع الرفع و اتمنى انو الصوره طلعت هسه لأنه اني بأنتظار ارائكم على احر من الجمر


اخي حسام كنت متاكد من احساسي الاول انني امام مشروع فنان ! ليس من عادتي ان اجامل احدا .. لكني فعلا لمست احساسك الفني في التصميم

ان تقبلت ملاحظاتي اكون ممتنا لك وهي من باب حرصي عليك ..

ـ كمحاولة اولى اعتبرها جيده جدا .
ـ لا داعي للشرح الوارد عن المتحف لان رسالة الطابع في العادة تكون مختزله جدا .. ويمكن صنع بطاقة تعريفيه مع الاصدار وتختم بختم اول يوم للاصدار فيما بعد ..
ـ المساحات الصفراء ! لم افهم مغزى وجودها ! هل هي من جراء التصوير ام انها من صلب التصميم ؟
ـ الالوان : هناك فقر في الطابع الوسطي فهو باهت جدا رغم جماليته انا اعتبره احلى الطوابع الثلاث لكن بحاجه الى لمسة لونيه ! والطوابع الجانبيه تكرر فيها التصميم والالوان مع اختلاف الصورة فقط ! اللون الوردي لا يناسب باقي الالوان في اللوحه ..

ـ ستقول ما بقي من التصميم ؟؟؟ لا التصميم بشكل عام جيد ولا غبار عليه لكن ما تحتاجه فقط اللمسات الاخيره

تقبل تحياتي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.coins4arab.com/vb/forumdisplay.php?f=147
husam.jacoub
عضو
عضو



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 25
نشاط العضو : 40
تاريخ التسجيل : 13/05/2012

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Empty
مُساهمةموضوع: رد: المتحف البغدادي , تصميم مقترح   المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_icon_minitime2012-12-04, 14:05


اخي حسام كنت متاكد من احساسي الاول انني امام مشروع فنان ! ليس من عادتي ان اجامل احدا .. لكني فعلا لمست احساسك الفني في التصميم

ان تقبلت ملاحظاتي اكون ممتنا لك وهي من باب حرصي عليك ..

ـ كمحاولة اولى اعتبرها جيده جدا .
ـ لا داعي للشرح الوارد عن المتحف لان رسالة الطابع في العادة تكون مختزله جدا .. ويمكن صنع بطاقة تعريفيه مع الاصدار وتختم بختم اول يوم للاصدار فيما بعد ..
ـ المساحات الصفراء ! لم افهم مغزى وجودها ! هل هي من جراء التصوير ام انها من صلب التصميم ؟
ـ الالوان : هناك فقر في الطابع الوسطي فهو باهت جدا رغم جماليته انا اعتبره احلى الطوابع الثلاث لكن بحاجه الى لمسة لونيه ! والطوابع الجانبيه تكرر فيها التصميم والالوان مع اختلاف الصورة فقط ! اللون الوردي لا يناسب باقي الالوان في اللوحه ..

ـ ستقول ما بقي من التصميم ؟؟؟ لا التصميم بشكل عام جيد ولا غبار عليه لكن ما تحتاجه فقط اللمسات الاخيره

تقبل تحياتي

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
اخي الكريم الحمداني
انا من وضعت التصميم في المنتدى فالغرض منه انه اسمع ملاحظات المصممين العمالقه اللي بالمنتدى لأنه مثل ما يكول المثل ( القرد بعين امه غزال ههههههههه ) يعني اني ممكن ما انتبه للأخطاء الموجوده بالتصميم .
و اني اشكرك جزيل الشكر على ملاحظاتك البنائه لأنها في مكانها الصحيح .
و بالتالي انته طمعتني بيك خويه و خليتني انزل فكره ثانيه و ثالثه ههههههههههههه و انتظر رأيك
و اكيد انتظر رأي كل من في المنتدى حته نكدر نطلع افكار جديده و طوابع جميله .


[/quote]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسامة إبراهيم
عضو نشيط
عضو نشيط



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 84
نشاط العضو : 147
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

المتحف البغدادي , تصميم مقترح Empty
مُساهمةموضوع: رد: المتحف البغدادي , تصميم مقترح   المتحف البغدادي , تصميم مقترح I_icon_minitime2013-01-24, 16:05

تحية طيبة
الفكرة جميلة جداً ، وهو في نفس الوقت ممكن أن يكون موضوع عن البيوت البغدادية القديمة ، الفكرة الأولى في الشريط المكون من ثلاث طوابع أجمل بكثير خاصة إذا ما أبعدت عنها الصور الفوتغرافية لتماثيل الشمع فهي لا تتلائم مع اللوحة الجميلة التي إستخدمتها لأرضية الإصدار لأنها لوحدها والمقصود هنا بأرضية اللوحة تكفي لتكون إصدار راقي وجميل جداً عن المتحف البغدادي ، أما التصاميم اللاحقة مزدحمة بعض الشيئ ، مع التقدير والإحترام لجهودك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المتحف البغدادي , تصميم مقترح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية :: الطـــــــــوابع :: الطوابع العراقية :: قسم تصاميم الطوابع والمواضيع المقترحة للأصدار-
انتقل الى: