جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية

تأسست سنة 1951 وتعتبر واحدة من اقدم الجمعيات العربية لهواة الطوابع والمسكوكات المعدنية والعملات الورقية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 مقترح تطوير الموقع

اذهب الى الأسفل 
+5
sirhusam
hydrani
atraia
مصطفى النجم
احمد غازي السامرائي
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد غازي السامرائي
عضو فضي
عضو فضي
احمد غازي السامرائي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 213
نشاط العضو : 302
تاريخ التسجيل : 13/03/2011
الموقع : بغداد-العراق

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-02, 19:59

اخواني الاعزاء
تحية طيبة
موقعنا من المواقع المهمة جدا على الساحة العربية ولكنه يعاني من مشاكل لها اول ما لها اخر كونه مجاني .. اقتراحي هو ان نقوم بجمع مبلغ من المال ونعمل ونطور هذا الموقع ليصبح موقع يملاْ العين كما يقول المثل .. كيف نجمع المبلغ .. هناك اشتراك ندفعه بداية اول السنة لتجديد الاشتراك بالجمعية .. يفرض مبلغ اضافي بسيط ولنقل 25 الف دينار تجمع من الاعضاء لتطوير الموقع .. او اي مبلغ اخر تقرره الادارة وانا على استعداد ( اتكلم عن نفسي ) للمساهمة وحسب ما تقرره الادارة .. ارجو ان ينال هذا المقترح القبول خدمة لتطوير الموقع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى النجم
عضو
عضو
مصطفى النجم


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 42
نشاط العضو : 107
تاريخ التسجيل : 30/10/2010
الموقع : تكساس - هيوستن

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-02, 20:49

فكره جميله ومفيده وانا معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.linkedin.com/profile/edit?goback=.nmp_*1_*1_*1_*1_*1_
atraia
VIP
VIP
atraia


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5965
نشاط العضو : 14750
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : سلطنة عمان

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-02, 21:54

انا اضم صوتي الي صوتكم وموافق ومستعد ادفع الذي تقررة اللجنة وزيادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hydrani
مشرف
hydrani


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2748
نشاط العضو : 3144
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-03, 16:41

مقترح جميل اخي احمد و انا اؤيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد غازي السامرائي
عضو فضي
عضو فضي
احمد غازي السامرائي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 213
نشاط العضو : 302
تاريخ التسجيل : 13/03/2011
الموقع : بغداد-العراق

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-03, 17:26

الاخ حيدر المحترم
تحية طيبة
نستغل وجودك اخي حيدر وكونك مشرف الرجاء ايصال صوتي الى الادارة واكون من الشاكرين تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirhusam
عضو فضي
عضو فضي



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 261
نشاط العضو : 314
تاريخ التسجيل : 15/02/2012
الموقع : بغداد اليرموك

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-04, 04:02

اقتراح جميل وأويد بشدة على المقترح وممكن اضافة امتيازات للمشتركين هو الحصول على الاصدارات اول بأول

المهندس حسام العامري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hydrani
مشرف
hydrani


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2748
نشاط العضو : 3144
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-04, 13:04

احمد غازي السامرائي كتب:
الاخ حيدر المحترم
تحية طيبة
نستغل وجودك اخي حيدر وكونك مشرف الرجاء ايصال صوتي الى الادارة واكون من الشاكرين تحياتي
ان شاء الله اخي احمد والمهندس سعد ميقصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الربيعي
عضومحترف
عضومحترف



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 198
نشاط العضو : 653
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : بغداد-العراق

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: تطوير المنتدى    مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-05, 05:29

السلام عليكم
ارجو ان توضح النواحي المراد تطويرها حيث اننا اضفنا قسمين الى المنتدى هما التجهيز للاصدارات الحديثة والثاني مزادنت وهناك فكرة جعل المزاد الاسبوعي والشهري مباشر على النت وكل هذا يحتاج الى وقت وجهد وهذا لا يخفى على احد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جمعية الطوابع العراقية


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2451
نشاط العضو : 3975
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-06, 05:20

احبائي و اساتذتي انا الصراحة لا استطيع تغيير المنتدى بعد ما وصلنا لهذا الحد ولقد تم عرض هذا الموضوع علي من اكثر من اخ عزيز ولكن المشكلة ان الموقع قد كبر و انتشر و لا نعرف ولا نضمن ان ننقل جميع المواضيع على نفس الهيكيلة لذا لغينا الامر لأن لم يوجد احد من يضمن هذه المسألة و كذلك لا نضمن وجود السيولة الكافية كل سنة
ان ما نعاني منه الصراحة هو قلة الدخول للمنتدى من قبل المدير والمشرفين
والاسباب اني مشغول كثيرا في مجال عملي الحالي و ادير ما يتعلق بالادوات الخاصة بالمنتدى ودائما اعين اي شخص لديه نشاطات كثيرة مثل الاخوة المشرفين حتى يساعدونني بالادارة
وانا اعتذر منكم كثيرا و اشكركم كثيرا جدا على جهودكم و اخلاصكم للمنتدى ونتمنى ايجاد مشاركين جدد و اعضاء جدد يتفاعلون مع المنتدى و مع بعضهم البعض لتغطية كل احداث الهوايات المختلفة وتعم الفائدة للجميع
مع جزيل حبي و تقديري


عدل سابقا من قبل سعد عزيز صيهود في 2012-07-30, 07:53 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
atraia
VIP
VIP
atraia


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5965
نشاط العضو : 14750
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : سلطنة عمان

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-09, 14:49

كل الشكر للادارة على ما تبذلة من اجل الرقي بلهواية والاعضاء
بصراحة تشكرون وما تقومون بة عمل جبار يحتاج الي الجهد
والوقت والمال ، الله يساعدكم ويعطيكم كل الخير ،
وفضلكم مشهود الف شكر الي جميع من يساهم والجنود المجهولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد غازي السامرائي
عضو فضي
عضو فضي
احمد غازي السامرائي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 213
نشاط العضو : 302
تاريخ التسجيل : 13/03/2011
الموقع : بغداد-العراق

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-10, 02:20

الاستاذ سعد المحترم
تحية طيبة
شكرا جزيلا على الايضاح وانا شخصيا مقدر انشغالك والامانة الكبيرة التي تتحملها في ادارة الموقع . ولكن اسمح لي بمداخلة وهي ان السيولة سوف تتوفر بعون الله بموجب اقتراحي اعلاه لان الاخوة الاعضاء وانا منهم سوف نجدد الهويات في بداية كل سنة وعملية فرض مبلغ بسيط اضافي وحسب اعتقادي لاتؤثر لا من قريب او بعيد على اكثر الاخوة . اما مسألة الخشية من فقدان المواضيع كون الموقع اصبح كبير فأعتقد ان الاستعانة بأشخاص محترفين في هذه المسألة ( تصميم وادارة مواقع ) هو الحل الامثل وان شاء الله ما تضيع ولا قصاصة صغيرة ويبقى الموقع على كيانه المهم نجعل الموقع , موقع يليق بجمعية عريقة عمرها 61 سنة , واهم مشكلة يجب ان تعالج مشكلة تحميل الصور وجعلها سهلة وبسيطة اي مثل طريقة بريد الياهو او الفيسبوك ومثل بقية المواقع الاجنبية . اعذرني اذا اطلت في الموضوع وتقبل مني خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hydrani
مشرف
hydrani


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2748
نشاط العضو : 3144
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-10, 12:37

+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جمعية الطوابع العراقية


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2451
نشاط العضو : 3975
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-11, 07:52

استاذ احمد
حضرتك شرفتنا قبل فترة قصيرة و انا اعلم انك كلك حرص على الجمعية و موقع الجمعية و اعضاء الجمعية لا اشك بذرة من اعشار المليون بأخلاصك و تفانيك في مسألة تجديد موقع الجمعية
وارجو من كل الاعضاء الكرام ان يثقوا بأني لم ادخر جهدا في محاولات قمت بها لتطوير هذا الموقع ولكن المصاعب كثيرة ولا تتوقعوا انها سهلة وفيها تفاصيل كثيرة يطول ذكرها
لا تتوقعوا للحظة اني مقصر بهذا المجال
والصراحة الكلام ليس مثل الفعل
انا لا ارغب ان يتم التطوير ان حدث كمثال و بعد فترة يتم غلق الموقع وذلك لعدم القدرة للدفع او التسديد او دفع اجور سعة التخزين حين تصل الى حدها المخصص
هناك مشاكل كثيرة قد تسبب غلق المنتدى
انا ارى انه ما دام هذا الموقع المتوفر حاليا تكلفته رخيصة نسبيا و انا متكفل بها ارجو التركيز على نشر مواضيع مفيدة و التعليقات الهادفة وافكار جديدة
مسابقات مثلا و جوائز للمشاركين
اعتقد احسن من تضييع وقت الاخوة الاحباء في امور تقنية قد تسبب مستقبلا الما موجعا و ندما حيث لا ينفع الندم .
وكل شكر و عرفان لكل المخلصين الموجودين في هذا المنتدى من العراقيين و الاخوة العرب واعضاء ام غير اعضاء الشكر الجزيل اليهم
انا في بداية تاسيس الموقع قلت في بعض المشاركات انه لا يهمني العدد و الكثرة بقدر ما يهمني نوعية المعروض من المواضيع المهمة والهادفة ليصبح الموقع مرجعا تخصصيا لهوايات العراقية ومن ثم لباقي الدول العربية و العالمية . يوجد موقع هواة العرب coins4arab موقع كبيرو رائد و سباق واعضائه اضعاف اعضائنا ولكنه شامل
نحن احببنا التخصص و بشكل رسمي للجمعية بشكل اساس ولباقي الاخوة من الاشقاء والاصدقاء من جانب ثانوي
وارجو المعذرة على الاطالة
تحياتي وتقديري لك اخي الاستاذ احمد السامرائي و لكل المخلصين من امثالك من الطيبين
مع التقدير


عدل سابقا من قبل سعد عزيز صيهود في 2012-06-14, 07:43 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
احمد غازي السامرائي
عضو فضي
عضو فضي
احمد غازي السامرائي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 213
نشاط العضو : 302
تاريخ التسجيل : 13/03/2011
الموقع : بغداد-العراق

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-11, 11:17

الاستاذ سعد المحترم
الله يساعدك على هذه المسؤولية الجسيمة واعتقد انك لها واكثر اتمنى لك كل الخير وان تستمر في ادارة هذا الموقع المهم , واعلم اننا اخوتك وحاضرين لكل خير مع خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جمعية الطوابع العراقية


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2451
نشاط العضو : 3975
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-14, 07:44

اشكرك استاذ احمد

bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
علي الشكرجي
عضو بلاتيني
عضو بلاتيني
علي الشكرجي


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 509
نشاط العضو : 761
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : العراق / بغداد

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-15, 18:59

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية للاخ احمد السامرائي على حرصه واندفاعه في تطوير هذا المنزل الصغير
تحية وتقدير للاخ العزيز والاستاذ الكبير سعد عزيز صيهود على جهوده في استمرار هذا المنتدى قبل شكره على انشاءه حيث ان وكما يعلم الجميع ليس الصعب هو النجاح بل الاصعب هو المحافظة على هذا النجاح واستمراره والحقيقة انها مسؤولية صعبة يتحملها استاذنا سعد على عاتقه .
اما عن من ناحية تطوير المنتدى فاني اعتقد ان ان تطويره يقع على عاتقنا نحن المشاركون والاعضاء والمشرفون .
من جانب كثرة المشاركات والمواضيع المهمة والمفيدة التي تخدم الهاوي وسرعة استجابة ورد اي سؤال او استفسار يطرح من قبل هاوي او محترف حتى .
هذا من جانب ومن جانب اخر يمكننا ان نجذب عدد جديد من المشاركين بطرق اخرى جديدة وجميلة مثلا نعرض مسابقة او سؤال يخص عالم الطوابع وعرض جوائز حتى وان كانت بسيطة كان يكون سيت طوابع او سيت من العملات وهكذا وانا مستعد لتقديم هذه الجوائز لكن ينقصني الاسئلة المفيدة او المسابقات التي تخص عالم الطوابع وافضل ان تكون الاسئلة تخص العراق وهكذا .
ارجو ان تنال الفكرة استحسانكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جمعية الطوابع العراقية


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2451
نشاط العضو : 3975
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-06-20, 08:50

والله اخي علي انت مبدع دوما و هذا ما اقترحته للجميع و الصراحة ما يقتلني هو الوقت فانا اجاهد لتوفير نصف ساعة او ساعة ارد بها على مشاركات الاخرين او الاجابة عن الاسئلة
وانت تعرف ايضا ان هذا الامر هو من واجبات المشرفين والمراقبين اما الادمن فواجبه المراقبة العليا و النشر و الدعاية و الصيانة الخ .
الصراحة انتم قمت معي بالكثير الكثير من الامور والمساعدات ولا انكرها بل اشد على يديكم بابداء المساعدة و المقترحات و بل قد تطور الامر لأصدار طوابع تحمل اختامكم ، شيء جميل و تطور هائل للموقع ولكم انتم المشرفون و الاعضاء الكرماء المحترمين
وانا بدونكم لا املك اي شيء الصراحة فالموقع منكم و اليكم و انا اخوكم ربما الصغير احاول المساعدة و بدون اي ثمن قدر استطاعتي .
بارك الله فيكم جميعا
ورحم الله والديكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
مخلص فرج
عضو
عضو



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 30
نشاط العضو : 68
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-07-30, 06:16

الاخ سعد المحترم
انا اقدر جهودك و جهود المشرفين على العروض التي يقدمونها.
ان قسم من المشاكل و التي تظهر للمشتركين تجعلهم يفرون من الموقع فأن مشاركة عدد قليل جدا في عرض المواضيع يبقي الموقع جامدا. تابعت كثير من المواضيع المعروضة فهي ثابنة لمدة اشهرز
ان اهم شيء لغرض المشاركة هو تحميل العروض و التي يعاني منها الاعضاء كثيرا.
ان مقترحي و بعد قراءة لكثير من المقترحات لاحظت ان الكثير من المشاركين مستعدين للمساعدة المادية للمباشرة بموقع جديد. و لدي مقترح بهذا الخصوص و هو ان يبقى الاستمرار بهذا الموقع و يتم تأسيس موقع جديد يأخذ اسما موازيا لهذا الاسم و تتم الاستبيانت بخصوصه و كذلك جدية الاعضاء المتبرعين بكلفته و انا منهم. فأن حقق نجاحا يكون بالامكان ربط الموقع الجديد بالقديم.
لنحاول الاخ سعد ان نجدد ا ان نطور مع المراقبة و الاحصاء لما يجري.
تم ايجاد موقعين جديدين و هما مزاد نت لا اعرف ما عرض فيه و ثم توقف. من الممكن الاستفادة من هذه الفكرة و كذلك ايجاد وارد مهم للموقع لغرض التعزيز
ارجو ان تستمر المناقشات بهذا الموضوع لحين ايجاد الفكرة الافضل لتطوير الموقع و لا نقف عند فكرة الخوف
شكرا لقراءة الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الطوابع العراقية
مدير المنتدى
مدير المنتدى
جمعية الطوابع العراقية


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2451
نشاط العضو : 3975
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
الموقع : بغداد - بريد القشلة - العراق

مقترح تطوير الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقترح تطوير الموقع   مقترح تطوير الموقع I_icon_minitime2012-07-30, 07:51

استاذ مخلص فرج المحترم
اقدر لك متابعتك و تفانيك وجهودك وحرصك على الجمعية و على منتداها .
صدقني اخي العزيز المشكلة ليست بالموفق بتاتا فهو شغال وما فيه اي مشاكل من النواحي الفنية . سوى مسألة الخزن و هذه ممكن تنحل بشراء سعة خزن وممكن من الاخوة المساعدة بهذا الموضوع . ولكن لماذا نتعب انفسنا لنبدأ من جديد و ما زال القديم شغال وما بيه اي مشاكل
تعرف شنو اخي مخلص شنو المشكلة ؟ المشكلة بالتواجد وهذا امر اعترف به ولا انكره بتاتا مشكلتي اني لا استطيع كمدير للموقع بمتابعة كل الموضيع فالمدير لديه الامور الادارية لمتابعتها زائدا الامور الفنية للموقع . المشكلة بالتواجد فكل الاخوة المشرفين والذين هم من يجب ان يتحركوا ويتابعوا الاقسام كل حسب قسمه وما عندي ايضا مشاكل معهم فكلهم محترمون ولكن مثلي لديهم التزامات عملية او عائلية . ولا الومهم ابدا لأني ارى نفسي جيدا مثلهم .
الاعضاء لا يشاركون بالمواضيع وهذه هي المشكلة الاخرى فماذا افعل لهم انا مستعد لعمل اي عضو يجد في نفسه القدرة والوقت لكي يصبح مشرفا فلا مانع لدي بتاتا و يتحفنا بالمواضيع التي تفيد باقي الاعضاء
وهناك امر مهم جدا ذكرته سابقا و لا زلت اذكره ان فكرة الموقع كانت في بدايتها كموقع ثابت ليتصفح الزائر اي موضوع خاص بالطوابع او الهوايات الاخرى و لقد وصلنا للهدف بعد هذا الكم الكبير و المفيد من هذه المعلومات المنشورة . و دائما اؤكد على النوعية و ليس الكمية .
بخصوص القسمين الجديدين فهما افكار استلمتها من عضوين عزيزين واحد منهم نجح والاخر فشل ولا يوجد مانع من استلام اي فكرة نطبقها و نشوف نتائجها ، فبالامكان بكل سهولة انهاء قسم المزاد نت و ابقاء قسم الاوسمة و الانواط العراقية او حتى نطور به ليشمل باقي الدول العربية او العالمية ان استلمنا ردود و طلبات بذلك ؟
اذن نحن مع التجديد و التطوير ولكن من الموجود الحالي مع كل احترامي و تقديري لكل المخلصين والاوفياء من اعضاء هذا المنتدى البسيط
بارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.iraqphilcoins.com
 
مقترح تطوير الموقع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية :: العــــــــامة :: مشاكل الاعضاء والمقترحات-
انتقل الى: